شَبَكَهُ وَمُنْتَديَاتُ الْقَرِينِ شَرْقِيِهِ
مَرْحَبًا بِكَمْ مَعَنَا نُتِمَّنَا قَضَاءَ اِسْعَدْ الاوقات مَعَ تَحِيَّاتٍ اداره المنتدي الساده الزورار يتفضلو بِالتَّسْجِيلِ مِنْ اُعْلِي الصفحه وَتَفْعِيلُ الْحِسَابِ مِنْ خِلاَلِ الرساله المرسله عُلِيَ الْبَريدُ وَفِي حالِهِ عَدَمِ تَفْعِيلِ الْحِسَابِ قُمْ بِكِتَابِهِ مَوْضُوعِ فِي منتدي تَفْعِيلَ العضويه باسفل المنتدي مفتوع لِمُشَارِكِهِ الزُّوَّارِ وَتَحِيَّاتِي ابو اُشْرُفْ

شَبَكَهُ وَمُنْتَديَاتُ الْقَرِينِ شَرْقِيِهِ

منتدي اجتماعي ثقافي رياضي
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخولمركز رفع منتديات القرين

شاطر | 
 

 الزمالك «لايص» فى حراسة المرمى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن مصطفى
مجموعه الاداره
مجموعه الاداره
avatar

ذكر عدد المساهمات : 284
نقاط : 493
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
الموقع : ترافيان

مُساهمةموضوع: الزمالك «لايص» فى حراسة المرمى   الأحد ديسمبر 19, 2010 4:15 pm



وقع مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في مطب كبير .. رفض عصام الحضري حارس مرمي الفريق والمنتخب الوطني العودة لصفوف النادي من جديد وتمسك بخيار الرحيل في الوقت الحالي لقناعته التامة بصعوبة بل استحالة عودة الوئام بينه وبين التوءم حسام وإبراهيم حسن .. وفشلت جهود المجلس في التوصل إلي البديل المناسب حتى الآن رغم المحاولات الجادة على مدار الساعات الماضية لضم إبراهيم فرج حارس المحلة .. لتبقى حراسة المرمي أزمة حقيقية تواجه النادي وتهدد مسيرته .

** اضطر مسئولو المجلس إلي منح المريخ السوداني فرصة أخري لإتمام صفقة انتقال الحارس بعدما تلقي الغالبية اتصالات هاتفية من وسطاء يؤكدون حضور وفد رسمي من المريخ أمس لحسم الصفقة بشكل مباشر بعيدا عن الفاكسات والخطابات والمفاوضات غير المباشرة .. وهو ما أكده الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس .. وقال إن الوقت مازال طويلا أمامنا ولابد من الوصول إلي أفضل عرض ممكن بما يحافظ على مصالح النادي والحارس .. وأشار إلي أنه لابد من وضع رغبة اللاعب وسعي الجهاز والمجلس إلي شيوع الاستقرار داخل الفريق في الاعتبار عند دراسة الملف.

يذكر أن حسام حسن المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع إبراهيم فرج حارس المحلة بالتحديد على اعتبار أنه الأقرب والأكثر رغبة في اللعب للزمالك .. ودخل التوءم في مفاوضات مع الحارس بالفعل وحصل على موافقته بل وتوقيعه .. ولكن تبدو المشكلة في رفض إدارة ناديه وتمسكها بالحارس وعدم التفريط فيه تحت أي ظرف. كانت مفاوضات النادي مع محمد خلف حارس الشرطة قد فشلت بسبب موقف الشرطة الرافض للتفريط في الحارس.

** على الجانب الآخر .. نفى المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي وصول أي عرض للغاني إبراهيم أيوا وبالتالي صار اللاعب الأقرب للخروج من قائمة الفريق في يناير دون مقابل على أن يحل مكانه المهاجم المنتظر والذي سيحدده حسام حسن المدير الفني خلال ساعات قليلة .. ويبحث المجلس إمكانية سفر عضو مجلس إدارة إلي الاسماعيلية للتعاقد مع المعتصم سالم بعد المفاوضات الأخيرة والتي شملت جميع أعضاء مجلس الاسماعيلي .. ويصل عرض الزمالك إلي مليوني ونصف المليون جنيه للنادي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب .. وكان المعتصم قد ارتبط مع التوءم برغبته في اللعب للزمالك .. وتوصل الطرفان إلي الشكل المناسب للعقد وكيفية صرف مستحقاته المالية في الفترة المقبلة .. ولم يتبق سوي الحصول على موافقة ناديه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ashrafbox.yoo7.com/profile?mode=editprofile
ابو اشرف
المدير العام
المدير العام
avatar

علم دولتك :
ذكر عدد المساهمات : 1526
نقاط : 3433
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : منتديات القرين شرقيه

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك «لايص» فى حراسة المرمى   الإثنين ديسمبر 20, 2010 4:11 am

مشكووووووووووووور عمل جبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ashrafbox.yoo7.com
 
الزمالك «لايص» فى حراسة المرمى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شَبَكَهُ وَمُنْتَديَاتُ الْقَرِينِ شَرْقِيِهِ :: منتدي القسم الرياضي :: نادي الزمالك المصري-
انتقل الى: