شَبَكَهُ وَمُنْتَديَاتُ الْقَرِينِ شَرْقِيِهِ
مَرْحَبًا بِكَمْ مَعَنَا نُتِمَّنَا قَضَاءَ اِسْعَدْ الاوقات مَعَ تَحِيَّاتٍ اداره المنتدي الساده الزورار يتفضلو بِالتَّسْجِيلِ مِنْ اُعْلِي الصفحه وَتَفْعِيلُ الْحِسَابِ مِنْ خِلاَلِ الرساله المرسله عُلِيَ الْبَريدُ وَفِي حالِهِ عَدَمِ تَفْعِيلِ الْحِسَابِ قُمْ بِكِتَابِهِ مَوْضُوعِ فِي منتدي تَفْعِيلَ العضويه باسفل المنتدي مفتوع لِمُشَارِكِهِ الزُّوَّارِ وَتَحِيَّاتِي ابو اُشْرُفْ

شَبَكَهُ وَمُنْتَديَاتُ الْقَرِينِ شَرْقِيِهِ

منتدي اجتماعي ثقافي رياضي
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخولمركز رفع منتديات القرين

شاطر | 
 

 بعد ترشيح عضوي المجلس للوزارة .. تفاؤل في الأهلي بإنتهاء الصراع حول البند "الأزمة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اشرف
المدير العام
المدير العام
avatar

علم دولتك :
ذكر عدد المساهمات : 1526
نقاط : 3433
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : منتديات القرين شرقيه

مُساهمةموضوع: بعد ترشيح عضوي المجلس للوزارة .. تفاؤل في الأهلي بإنتهاء الصراع حول البند "الأزمة"    الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:16 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



حالة من التفاؤل تسيطر على النادي الأهلي حالياً بإمكانية وجود نهاية قريبة لأزمة بند الثماني سنوات الذي يصارع النادي حالياً من أجل الحصول على حكم قضائي بإلغائه قبل الإطاحة بمجلسه الحالي كاملاً في الإنتخابات القادمة.

ودخل الأهلي منذ فترة في نزاع قضائي مع المجلس القومي للرياضة ورئيسه "السابق" حسن صقر، وذلك من أجل إبطال بند الثماني سنوات في لائحة الأخير التي تم إقرارها مؤخراً، وهو الذي يحظر على عضو النادي الترشح لأي منصب في مجلس الإدارة بعد تواجده به لدورتين كاملتين "ثماني سنوات".


وعلم أن حالة من التفاؤل بدأت تسيطر على النادي مؤخراً، خاصة بعد إعلان دكتور كمال الجنزوري المكلف بتشكيل وزارة جديدة، عن إعادة وزارة الشباب والرياضة مجدداً للنور.


ويمني النادي الأحمر النفس بأن ينهي وجود وزير جديد الصراع القائم حول البند "الأزمة"، خاصة بعدما أعلن مدحت البلتاجي القائم بأعمال المجلس القومي للرياضة خلفاً لصقر تأييده لبند الثماني سنوات واستمرار تطبيقه.


وما زاد التفاؤل الأحمر بإمكانية إنتهاء الأزمة هو وجود مرشحين للوزارة الجديدة من داخل المجلس الأحمر هما خالد مرتجي ورانيا علواني، كما يظل محمود الخطيب نائب رئيس النادي غير بعيد عن الترشيحات، علماً بأن هناك العديد من الأسماء من خارج الأهلي أيضاً مطروحة على الساحة ومنها حازم إمام عضو آخر مجلس منتخب في الزمالك.


يأتي هذا في الوقت الذي يعاني فيه الأهلي من صعوبات كبيرة على مستوى المعركة القضائية القائمة حول البند، خاصة وأن آخر الجلسات لم تحمل الأنباء السارة للأحمر كما كان متوقعاً، بل أن ثغرات واضحة ظهرت في دفوعه ومستنداته، ما يزيد من رغبة الأهلي في تولي وزير جديد متفهم لقضيته، لإنهاء الصراع قبل الخسارة في ساحات القضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ashrafbox.yoo7.com
 
بعد ترشيح عضوي المجلس للوزارة .. تفاؤل في الأهلي بإنتهاء الصراع حول البند "الأزمة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شَبَكَهُ وَمُنْتَديَاتُ الْقَرِينِ شَرْقِيِهِ :: منتدي القسم الرياضي :: منتدي الرياضه المصريه-
انتقل الى: